الرئيسية / بطاقات الائتمان / تقرير: 1.71 مليار دولار قيمة الصيرفة الرقمية في اليوم الواحد

تقرير: 1.71 مليار دولار قيمة الصيرفة الرقمية في اليوم الواحد

الصيرفة الرقميةكشف تقرير عن بلوغ حجم المعاملات المالية عبر الأجهزة الرقمية نحو 1.71 مليار دولار في اليوم الواحد. وذلك بحسب التقرير الذي أجرته “جمعية المصرفيين البريطانيين” BBA، حيث قدرة قيمة المعاملات المالية عبر الإنترنت والأجهزة الذكية 10.97 مليار دولار أسبوعيًا، مقارنة بـ 9.94 العام الماضي.

في ما لم تقم الجمعية بالكشف عن حجم المعاملات المالية الرقمية المتداولة عبر الأجهزة الكفية والهواتف الذكية، واكتفت بالقول إن حجم هده التعاملات يرتفع بشكل حاد. كما وجدت الدراسة أنه في هدا العام يتم تنزيل تطبيقات المعاملات المالية بحجم 15.000 مرة في اليوم كمتوسط لحد الآن.

وقد جرى لحد الآن تنزيل ما يقارب 14 مليون تطبيق في مجال المعاملات المالية الإليكترونية وذلك بزيادة تقدر بحوالي 2.2% منذ يناير من هده السنة.

ووجد التقرير أيضًا أن العديد من العملاء ما يزالون يفضلون الصيرفة عبر الإنترنت والحاسبات الشخصية مقارنة بالهواتف الذكية فيما يخص المعاملات المالية الكبيرة.

وذكر التقرير أنه وعلى الرغم من تزايد شعبية الصيرفة عبر الإنترنت والهواتف الذكية والتي أدت إلى انخفاض حاد يومًا بعد يوم في استخدام فروع المصارف، ما تزال المصارف مهمة بالنسبة لـ “اللحظات الكبيرة”، مثل الحصول على الرهون العقارية، وتقييم الخيارات المالية.

 

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية.

تعليق واحد

  1. This post is really a good one it helps new internet users, who are wishing for blogging.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *